منتجات غذائية صحية وأجهزة خدمة منزلية ذكية تصبح نقطة ساخنة جديدة في سوق الاستهلاك لعيد الربيع

2021-02-22 10:30:36|arabic.gdszxieli.com
Video PlayerClose

(الصورة الأرشفية)

بكين 22 فبراير 2021 (شينخوانت) تماشيا مع الارتفاع المستمر لمستوى معيشة الشعب الصيني، أصبحت الأطعمة اللذيذة من جميع أنحاء البلاد مثل التمور من منطقة شينجيانغ وكعك الزهور من مقاطعة يونان، وكذلك الفواكه المجففة من الولايات المتحدة، والحلويات من روسيا وغيرها من كل أرجاء العالم هي جزءا مهما على مائدة عيد الربيع لكل أسرة، مما يضفي أجواء احتفالية على العيد. وبالإضافة إلى استهلاك الطعام، باتت المنتجات الغذائية الصحية والمنتجات الإلكترونية الذكية نقطة ساخنة جديدة في سوق الاستهلاك خلال عيد الربيع، مما يعكس التغييرات في مفاهيم الاستهلاك الصيني.

وقد عملت السيدة ليو تشينغ تشينغ في بكين لمدة عشر سنوات بعد تخرجها في الجامعة، وتكون مشغولة للغاية في العمل كل يوم طيلة العام، وليس لديها وقت للعودة إلى مسقط رأسها إلا خلال عطلة عيد الربيع. وقبل عيد الربيع لعام 2021، اشترت الكثير من المنتجات الغذائية الصحية لأخذها لوالديها عندما تعود إلى مسقط رأسها للاحتفال بالعيد مع أفراد أسرتها. وقالت لمراسل وكالة شينخوا للأنباء إن والديها في السبعينيات من العمر ولديهما العديد من أمراض الشيخوخة، مثل ارتفاع ضغط الدم والسكري وهشاشة العظام. وتعتقد أن المنتجات الغذائية الصحية رغم أنها ليست أدوية ولا يمكنها أداء دور في علاج الأمراض، إلا أن بإمكانها المساعدة في العلاج وتحسين المناعة، وخاصة في ظل وباء فيروس كورونا المستجد الذي يجتاح العالم الآن، قبل ظهور اللقاحات الفعالة، وبالإضافة إلى الحفاظ على عادات النظافة الجيدة، فإن تحسين المناعة هو أفضل طريقة للوقاية منه.

ومثلما قالت ليو تشينغ تشينغ، فمنذ ظهور وباء فيروس كورونا المستجد، تضاعفت طلبات المبيعات للمنتجات الغذائية الصحية على منصات التجارة الإلكترونية بسرعة. وفي عام 2020، زادت طلبات المبيعات للمنتجات الغذائية الصحية على منصة التجارة الإلكترونية "جينغ دونغ" بنسبة أكثر من 260٪ على أساس سنوي. ووفقًا لتسن تشيوه، نائب عميد معهد البيانات الكبيرة لمنصة التجارة الإلكترونية "جينغ دونغ"، فإن مجموعات المستهلكين الشباب هم الآن القوة الرئيسية في التسوق عبر الإنترنت، فهم معتادون على شراء المنتجات الغذائية الصحية المستوردة مثل أقراص الكالسيوم والفيتامينات والعسل من خلال منصات التجارة الإلكترونية. وقبل عيد الربيع، لا تحظى المنتجات الغذائية الصحية وحدها بشعبية، ولكن المنتجات الذكية ومنتجات الخدمة المنزلية أصبحت أيضًا نقطة ساخنة جديدة للاستهلاك خلال عيد الربيع.

وقال وانغ بو، المدير العام لشركة "سونينغ"، ان مبيعات معدات التنظيف زادت بنسبة 500٪ قبل العيد، كما زادت مبيعات أجهزة التنظيف الكهربائية المنزلية بنسبة 400٪. وحتى في مدن الدرجة الثالثة وما دونها، حقق حجم طلب على خدمات إعادة تدوير الأجهزة المنزلية نموًا في السلسلة بنحو 400٪. ويرى وانغ بو أن التكنولوجيا الجديدة والمنتجات الذكية لم تعد حصرية لمدن الدرجة الأولى والثانية، وأن ترقية الاستهلاك في السوق واضحة للغاية خلال الاستعداد لعيد الربيع المقبل. وقال إن هناك طلبا كبيرا على المنتجات الإلكترونية الذكية التي يمكنها توفير وقت الناس، وعلى سبيل المثال، ظهرت روبوتات الكنس والمسح الذكية، ومبردات وسخانات مياه الشرب ذات الخدمة الذاتية وغيرها.

وأصبحت منتجات تنظيف المنازل الذكية أيضًا خيارًا جديدًا في سوق الاستهلاك للعام الجديد للشباب الذين ولدوا في الثمانينات والتسعينات. وأصبح شراء المنتجات الذكية مثل روبوتات الكنس والمسح وروبوتات تنظيف الزجاج إحدى الطرق التي يستخدمها الشباب للتعبير عن حبهم وعنايتهم بوالديهم، ويأملون في مساعدة والديهم على تخفيف إرهاق الأعمال المنزلية وقضاء العام الجديد بسهولة.

   12>  

الصور

010020070790000000000000011100001397581631
raybet官方网站皇冠最新新2网址大全雷电竞国际pt游戏下载